الرئيسية / أهم الأخبار / توقيت مباراة ريال مدريد ومليليا والمعلق والقناة الناقلة

توقيت مباراة ريال مدريد ومليليا والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق ريال مدريد , مساء اليوم الخميس , نظيره فريق مليليا من الدرجة الثانية , في إطار مباريات إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل الفريق الأبيض . 

 

وكان الفريق الملكي قد حقق فوزاً كبيراً في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب البلدي ألفاريز كلارو , حيث سجل أهداف الفريق الملكي في تلك المباراة كلاً من كريم بنزيما , ماركو أسينسيو , ألفارو أودريوزولا , كريستو جونزاليس . 

 

ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء السهل الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور وتكرار فوزه والتأهل الى دور الـ16 من البطولة , في حين يتطلع فريق مليليا في هذه المواجهة الصعبة الى الخروج بنتيجة إيجابية ومرضية خارج ملعبه . 

 

وستقام المباراة الساعة 6:15 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , بينما ستقام المباراة الساعة 5:15 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين والأردن وسوريا و السودان وليبيا ومصر .

 

وستقام 4:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 3:15 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 7:15 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل على قناة ( بي ان سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( نوفل باشي ) . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..