الرئيسية / أهم الأخبار / توقيت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي والقناة الناقلة والمعلق

توقيت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي والقناة الناقلة والمعلق

يستضيف فريق الزمالك المتصدر مساء اليوم الخميس على ملعب ( برج العرب ) في مدينة الاسكندرية نظيره فريق المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

الزمالك قبل هذا اللقاء يتصدر الترتيب العام لفريق الدوري برصيد 32 نقطة، مع وجود مباريات مؤجلة، بفارق 26 نقطة عن فريق بيراميدز الثاني، وبفارق كبير عن الغريم الأهلي الذي لديه مؤجلات أكثر، ويأتي المصري في المركز الـ 11 برصيد 16 نقطة.

 

الزمالك يسعى إلى العودة لسكة الإنتصارات مجدداً بعد السقوط امام الإتحاد السكندري في البطولة العربية للأندية قبل اسبوع، من أجل إستعادة الثقة، وتعزيز صداراته للبطولة، فيما سيحاول المصري تحقيق الفوز وزيادة متاعب فريق الزمالك.

 

وستقام المباراة الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام 6:00 بتوقيت كل من تونس والجزائر والمغرب , 5:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 9:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل على (أون سبورت + نيل سبورت ) , وسيعلق عليها كل من ( حاتم بطيشة + محمد عفيفي ).

 

عن محمد المجدلاوي