الرئيسية / أهم الأخبار / ليفربول يقلب الطاولة على بيرنلي ويواصل الضغط على المتصدر

ليفربول يقلب الطاولة على بيرنلي ويواصل الضغط على المتصدر

حقق فريق ليفربول فوزاً صعباً وثميناً على حساب فريق بيرنلي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” تيرف مور ” بنتيجة 3-1 , في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج . 

 

ليرفع فريق ليفربول رصيده بعد هذا الإنتصار الى 39 نقطة في المركز الثاني في سلم الترتيب العام وبفارق نقطتين فقط عن نظيره فريق مانشضستر سيتي صاحب الصدارة , بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 9 نقاط في المركز التاسع عشر . 

 

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص على المرميين خاصة من جانب ليفربول الذي دخل اللقاء بغياب العديد من اللاعبين سواء للإصابة أو للإراحة , كما خرج جوميز للإصابة ودخل أرنولد , لينتهي الشوط الأول دون أهداف .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق بيرنلي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( جاك كورك ) بعد كرة ركنية ثم رأسية أبعدها اليسون ثم تابعها لاعب بيرنلي لكن اليسون أبعدها لتصل الى كورك الذي أسكنها الشباك بسهولة .

 

وفي الدقيقة ” 62 ” سجل فريق ليفربول هدف التقدم عن طريق اللاعب المحضرم ( جيمس مينلر ) في الدقيقة ” 62 ” بعدها أطلق تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك فريق بيرنلي صاحب الأرض والجمهور .

 

سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق ( روبيرتو فرمينهو ) فور نزوله أرض الملعب , بعد كرة عرضية من أرنولدا حولها فان ديك الى فرمينهو الذي أودعها الشباك في الدقيقة ” 69 ” , كاد صلاح أن يسجل هدف آخر لكن الحارس أبعد الكرة . 

 

أنقذ أليسوم مرماه من هدف محقق , ثم سجل ليفربول هدف ثالث عن طريق ( شيردان شاكيري ) في الدقيقة ” 90+2 ” بعد كرة وصلت الى صلاح قبل أن يمررها الى شاكيري الذي سددها في الشباك , لينتهي اللقاء 3-1 للريدز . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..