الرئيسية / أهم الأخبار / 12 إسم على طاولة برشلونة في الإنتقالات الشتوية

12 إسم على طاولة برشلونة في الإنتقالات الشتوية

يسعى نادي برشلونة الاسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية في شهر يناير كانون ثاني المقبل لإبرام صفقة جديدة في خط الدفاع بسبب تعرض الفرنسي صامويل اومتيتي لنكسة جديدة، وربما يضطر لإجراء عملية جراحية تبعده اشهر طويلة.

 

النادي الكاتلوني لديه إسم كبير في قلب الدفاع يريد التعاقد معه، هو الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام، ولكن هذه الصفقة لن يكون بمقدوره إتمامها في شهر يناير لأن نادي أياكس يرفض بيع اللاعب إلا في الإنتقالات الصيفية.

 

ولذلك سيقوم النادي بإبرام صفقة في الشتاء، ربما تكون لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم فقط، وأمامه 4 خيارات للاعبين مخضرمين، هم الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، والألماني بينيديكت هوفيديس، والفرنسي عادل رامي، والبرتغالي خوسيه فونتي.

 

أويقوم النادي بالتعاقد مع قلب دفاع مميز آخر وصغير في السن، ليكون خيار إضافي في الفريق مع اومتيتي ولينغليت، ودي ليخت في حال إنضمامه، وخاصة أن النادي سيبيع توماس فيرمايلين، وسيكون دور جيرارد بيكيه أقل في السنوات القادمة.

 

وهناك 8 خيارات أمامه، هم الفرنسي عبده ديالو لاعب بروسيا دورتموند الألماني، ومواطنه دايوت أوباميكانو الذي يلعب هو الآخر في بطولة الدوري الألماني مع فريق لايبزيغ، والدنماركي الشاب أندرياس كريستنسن لاعب تشيلسي الإنجليزي.

 

والاسباني خورخي ميري لاعب كولن الألماني، ومواطنيه دييغو لورينتي لاعب فريق ريال سوسيداد، أو اوناي نوينز لاعب فريق أتلتيك بيلباو، أو الأرجنتيني ليوناردو بيلاردي لاعب بوكا جونيورز، أو السلوفاكي ميلان سكرنيار لاعب إنتر ميلان الإيطالي.

عن محمد المجدلاوي