الرئيسية / أهم الأخبار / توقيت مباراة ستراسبورغ وباريس سان جيرمان والقناة الناقلة والمعلق

توقيت مباراة ستراسبورغ وباريس سان جيرمان والقناة الناقلة والمعلق

يستضيف فريق ستراسبورغ مساء اليوم على ملعب المينو في مدينة ستراسبورغ شرق فرنسا نظيره باريس سان جيرمان حامل اللقب والمتصدر في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين يتواجد فريق باريس سان جيرمان في صدارة الترتيب العام للبطولة برصيد 43 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ملاحقه فريق ليل صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد فريق ستراسبورغ في المركز الثامن وبرصيد 21 نقطة.

 

فريق العاصمة يسعى لإستعادة نغمة الإنتصارات بعد التعثر لأول مرة هذا الموسم، بالتعادل في الجولة الماضية مع مضيفه فريق بوردو، فيما يسعى ستراسبورغ لتكرار ما فعله في الموسم الماضي، في توقيت مشابه، بالفوز على البي أس جي 2-1.

 

وستقام المباراة الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , بينما ستقام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين ولبنان والأردن وسوريا و السودان وليبيا ومصر .

 

بينما ستقام 9:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 8:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 6) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( علي محمد علي) .

عن محمد المجدلاوي