الرئيسية / أهم الأخبار / جوهرة بورسيا دورتموند على رادار برشلونة لتعويض ديمبيلي

جوهرة بورسيا دورتموند على رادار برشلونة لتعويض ديمبيلي

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن فريق برشلونة بطل الثنائية المحلية في الموسم الماضي , يستهدف التعاقد مع نجم نادي بوروسيا دورتموند , خلال فترة سوق الإنتقالات في نهاية الموسم , تحسباً لرحيل النجم عثمان ديبميلي . 

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع النجم الإنجليزي , جادون سانشو , وذلك في حال رحيل النجم الفرنسي ديمبيلي في نهاية الموسم . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن فريق برشلونة يرغب في التوقيع مع اللاعب سانشو الذي يتألق بشكل لافت هذا الموسم مع دورتموند , في حين لايستبعد الفريق الكتلوني رحيل ديمبيلي الذي لايعش فترات جيدة مع الفريق . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على ان بوروسيا دورتموند لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 120 مليون يورو , خاصة في ظل تألقه هذا الموسم , فضلاً عن رغبة العديد من الأندية بالحصول على خدماته , خلال الفترة القادمة من الميركاتو . 

 

الجدير بالذكر أن أن سانشو صاحب الـ18 عاماً انضم الى بوروسيا دورتموند في عام 2017 قادماً من مانشستر سيتي مقابل 7 مليون يورو , وخاض 32 مبارة وسجل 6 أهداف وصنع 13 , وتقدر قيمته السوقية بحوالي 45 مليون يورو . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..