الرئيسية / أهم الأخبار / بيانيتش يكشف أهداف يوفنتوس , وعن الخصوم الثلاثة بدوري الأبطال

بيانيتش يكشف أهداف يوفنتوس , وعن الخصوم الثلاثة بدوري الأبطال

تحدث نجم خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي الدولي البوسني , ميراليم بيانيتش , عن المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي , حيث أشار اللاعب في حديثه على أنه هذه الأندية تعد خطراً على السيدة العجوز . 

 

حيث قال بيانتش في تصريحاته الصحفية لوسائل الإعلام حول خصوم يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا حيث قال ” ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي هم خصومنا في دوري الأبطال , يجب أن نكون حذرين ومنتبهين لهؤلاء الثلاثي ” . 

 

وتطرق اللاعب في حديثه حول مواجهة انتر ميلان في الدوري الإيطالي يوم الجمعة حيث قال ” نحن نعرف أن إنتر ميلان فريق رائع ويقدم مستوى جيد , ولكن نحن نريد الفوز حتى نتمكن من زيادة الفجوة بيننا وبين المنافسين في الدوري ” . 

 

وأستطرد قائلاً ” نحن فريق جيد ونحقق نتائج رائعة حتى الآن , لكننا لم نحرز أي شيء بعد , الهدف هو الفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي و كأس إيطاليا ومحاولة رفع دوري الأبطال. نأمل أن تستمر النتائج الجيدة ” . 

 

يذكر أن يوفنتوس يحتل صدارة جدول ترتيب العالم للدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة وبفارق 8 نقاط عن نظيره فريق نابولي صاحب الوصافة برصيد 32 نقطة , وبفارق 11 نقطة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة .

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..