الرئيسية / أهم الأخبار / مودريتش: الفوز بالكرة الذهبية ليس انتقاماً !

مودريتش: الفوز بالكرة الذهبية ليس انتقاماً !

ظهر نجم خط وسط نادي ريال مدريد الدولي الكرواتي , لوكا مودريتش , في مقابلة صحفية مطولة خص بها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية , وذلك على هامش فوزة مساء الأمس بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 كافضل لاعب في العالم . 

 

حيث تطرق في حديثه ” هل هذه الجائزة هي انتقام لك بعدم الفوز بكأس العالم ؟ أنا , أنا سعيد فقط لأن احقق هذه الجائزة. هذه الجائزة تؤكد ان العام الماضي كان خاصاً جداً لي , لهذا أنا سعيد وبالتأكيد هي ليست انتقامًا لي ” . 

 

وأضاف في حديثه حيث قال ” لقد قضيت الكثير من الوقت مع كريستيانو , هو دائماً النجم , إنه شعور لا يمكن تفسيره بالنسبة لي لقد فزت بجائزة الكرة الذهبية. إنه أمر لا يصدق. إنها جائزة جميلة. لقد كان هذا العام رائعا بالنسبة لي ” . 

 

وأستطرد اللاعب في حديثه قائلاً ” كان عاماً رائعاً من جميع النواحي. بشكل جماعي وفردي , أنا أشكر وأشعر بالفخر لأن الأشخاص الذين صوتوا لي لأكون أفضل لاعب في العالم , إنه شعور رائع لا يُمكن وصفه , أنا سعيد جداً وفخور ” . 

 

واختتم حيث قال ” ماذا تقول للطفل لوكا مودريتش الذي عاش الحرب؟ ليس كثيراً , فقط لا تقلق , سوف تحارب بشدة للوصول إلى هذا المستوى وسوف تنتصر.. أنا فخور جداً من نفسي , وأكرر شكري للأشخاص الذين صوتوا لي ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..