أكدت تقارير صحفية إسبانية على أن نادي برشلونة بطل الثلاثية التاريخية ( الدوري والكأس ودوري الأبطال ) يتطلع لإغلاق صفقة ضم نجم خط وسط فريق أتليتكو مدريد الدولي التركي " أردا توران " في أقرب وقت ممكن , وذلك بعدما أكد اللاعب نفسه قبل عدة أيام بعدم وجود أي إتفاق مع النادي الكتلوني .


صحيفة " ماركا " الإسبانية أكدت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت على أن نادي برشلونة يتطلع للحصول على توقيع أرد توران قبل 18 يوليو الحالي وهو موعد إجراء الإنتخابات الرئاسية في النادي الكتلوني , حيث أن مسؤولي نادي برشلونة ليسوا على إستعداد لإنتظار لإسبوعين ويسعون لإنهاء الصفقة في أقرب وقت ممكن .


وأكدت الصحيفة في تقريرها مشيرة على أن مجلس إدارة نادي برشلونة قد قررو عقد إجتماع عاجل يوم الإثنين لإتخاذ القرار النهائي حول قضية التعاقد مع اللاعب , حيث تنوى إدارة الفريق إتخاذ القرار النهائي سواء بالتعاقد مع اللاعب التركي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , أو غض الطرف عن الصفقة نهائياً .


الجدير بالذكر أن أردا توران البالغ من العمر 28 عاماً كان قد إنتقل الى صفوف أتليتكو مدريد في صيف 2011 قادماً من فريق جلطة سراي التركي , وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 41 مليون يورو , وتسعى العديد من الاندية تسعى للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي أمثال تشيلسي وليفربول وسان جيرمان .