الرئيسية / أهم الأخبار / هل ينتصر إيسكو في معركته الجديدة مع سولاري ؟

هل ينتصر إيسكو في معركته الجديدة مع سولاري ؟

يعيشن نجم نادي ريال مدريد الإسباني , إيسكو الاراكون , واحدة من أصعب فتراته على الإطلاق رفقة النادي الملكي , وذلك في ظل علاقته المتوترة مع المدرب سانتياجو سولاري , والذي استبعده عن مباراة الفريق ضد نظيره فريق روما . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” وصل إيسكو لريال مدريد ف 2013 كان مع وجود كارلو أنشيلوتي , رهان المدرب الأيطالي على إيسكو كان لأنه لاعب تألق في اليورو تحت 21 سنة مع لوبيتيجي , فضلاً عن تألقه مع ملقا ” . 

 

وأضاف الصحيفة حيث قالت ” إيسكو بدأ كأساسي في أول 8 مباريات في عصر كارلو أنشيلوتي و سجّل 5 أهداف في أول 6 مباريات.  إيسكو بجانب كلٍ من دي ماريا , مارسيلو , راموس , كان أحد مفاتيح لفوز ريال مدريد بالعاشرة ” . 

 

وأردفت ” في الموسم التالي , أيضاً بوجود كارلو أنشيلوتي على دكة البدلاء , أفضل المباريات التي قدمها ريال مدريد في الموسم كان بوجود إيسكو كأساسي , حيث كان يشكل خط وسط رباعي مع كروس , مودريتش , جيمس رودريجيز ” . 

 

وتابعت قائلة ” مع رافا بينيتيز لم يكن إيسكو لاعب غير قابل للنقاش , لكنه كان لاعب مهم. وصول زيدان كان تحدي للاعب , أيسكو لعب في نهائي الحادية عشر و في الموسم الذي يليه كان له دور أساسي في فوز ريال مدريد بالدوري ” .

 

وأتمت ” في الموسم الذي فاز به ريال مدريد بالدور إيسكو قاد ‘الفريق ب’ و كان أساسي في نهائي دوري الأبطال في كارديف , في نهائي كييف كان إيسكو أساسي , الأن مع سولاري , إيسكو يواجه تحدي أستطاع تخطيه من قبل ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..