الرئيسية / أهم الأخبار / عملاق جديد يستهدف التوقيع مع زيدان

عملاق جديد يستهدف التوقيع مع زيدان

قالت تقارير صحفية بريطانية , على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان , مطلوب في أحد أكبر الأندية في أوروبا , خلال الفترة المقبلة , حيث أن المدرب الفرنسي في إجازة حالياً بعد الإستقالة من تدريب ريال مدريد نهاية الموسم الماضي .

 

صحيفة ” ذا صن ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي بايرن ميونيخ الألماني يضع المدرب زين الدين زيدان ضمن قائمة المرشحين لخلافة المدرب الحالي نيكو كوفاتش الفترة القادمة . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن هناك شكوك حول مستقبل المدرب كوفاتش مع العملاق البافاري في ظل تراجع أداء الفريق هذا الموسم , حيث يحتل الفريق المركز الخامس في البوندوسليجا بفارق 7 نقاط عن دورتموند . 

 

ولايعد فريق بايرن ميونيخ النادي الوحيد الذي يرغب في التوقيع مع المدرب زين الدين زيدان الفترة القادمة , حيث ان المدرب السابق لنادي ريال مدريد ارتبط بتدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي , وباريس سان جيرمان الفرنسي .

 

يذكر أن زين الدين زيدان تولي تدريب ريال مدريد في يناير 2016 خلفاً للمدرب رافائيل بينتييز , , وإستطاع تحقيق دوري الأبطال 3 مرات , السوبر الأوروبي مرتين , مونديال الأندية مرتين , والدوري الإسباني مرة , والسوبر الإسباني مرة . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..