الرئيسية / أهم الأخبار / انتظروا ريال مدريد بعد التوقف الدولي

انتظروا ريال مدريد بعد التوقف الدولي

إستطاع فريق ريال مدريد الإسباني , أن يستعيد بريقه شيئاً فشيء تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري , خلال الأسابيع الماضية , وذلك بعد أن تم تعيين كمدرب للفريق خلفاً للمدرب الإسباني جولين لوبيتيجي المقال . 

 

المدرب الأرجنتيني الذي تم تعيينه رسمياً كمدرب للفريق حتى2021 إستطاع أن يواجه العديد من التحديات خلال المباريات الأربعة التى قادها , ومن أبرز هذه التحديات الإصابات التى عاني منها العديد من اللاعبين المهمين والبارزين .

 

وقاد سولاري الفريق الملكي بغياب العديد من اللاعبين أبرزهم مارسيلو , داني كارفخال , ماريانو دياز , خيسوس فاييخو , ومؤخراً أفتقد أيضاً رافائيل فاران , ولكن المدرب إستطاع تجاوز هذه التحديات ولم يستقبل فريقه سوى هدفين فقط . 

 

الآن سوف يستعيد المدرب سولاري معظم لاعبيه بعد التوقف الدولي الحالي , وأبرز هؤلاء اللاعبين مارسيلو وداني كارفخال اللذان يتدربا بشكل طبيعي , كما أن رافائيل فاران انضم لمعسكر المنتخب الفرنسي بعد تعافيه من الإصابة . 

 

وبعد التوقف الدولي سوف يستطيع سولاري الإعتماد على كارفخال راموس , فاران , مارسيلو لأول مرة منذ الفوز على روما 3-0 بدوري الأبطال , فضلاً عن ذلك سوف يستعيد المدرب خدمات ماريانو دياز الذي تعافي هو الأخر من الإصابة . 

 

عودة فاران , مارسيلو , كارفخال سوف تجعل سولاري سعيد جداً لقيادة الفريق لإستمرار الإنتصارات خاصة مع إصابة ناتشو وريجليون , كما من المتوقع أن يحصل فالفيردي ولورينتي وسيبايوس على دقائق أكثر مع إصابة كاسيميرو . 

 

الفريق الملكي يبدو أنه يسير على الطريق الصحيح مع المدرب سولاري خاصة بعد عودته وبقوة للمنافسة على الليجا بعد سقوط برشلونة , كما أن الفريق بات على بعد خطوة من التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا . 

 

مع عودة العديد من اللاعبين المهمين الى تشكيلة الفريق الملكي , بالإضافة الى تألق كريم بنزيما , وإستعاد لوكا مودريتش وتوني كروس مستواهما المعهود , سيتوجب علينا انتظار افضل نسخة من الفريق الملكي بعد اسبوع الفيفا . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..