يحل المنتخب الاسباني مساء اليوم الخميس ضيفاً ثقياً على نظيره المنتخب الكرواتي  , في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الاوروبية لكرة القدم  , في للقاء الذي سيقام على أرضية ملعب" ماكسمير ستاديون " . 


المنتخب الاسباني قبل هذه المباراة التي تعتبر الاخيرة له في هذا الدور يتواجد في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويأتي المنتخب الكرواتي ثالثاً برصيد نقطة واحدة، خلف المنتخب الإنجليزي الثاني برصيد أربعة نقاط.


يوسعى المنتخب الإسباني لتحقيق الفوز في هذا اللقاء المنتظر لكي يضمن التأهل إلى المرحلة الحاسمة بغض النظر عن الذي قد يحدث في المباراة الأخيرة بين كرواتيا وانجلترا، بينما سيحاول منتخب كرواتيا الفوز لإحياء آماله الضئيلة.


وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , بينما ستقام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين والأردن ولبنان وسوريا و السودان وليبيا ومصر .


وستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 7:45 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( علي محمد علي ) .