تحدث قائد ومدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني , سيرجيو راموس , في مؤتمر صحفي لوسائل الأعلام , على هامش مواجهة كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية , حيث تطرق خلال حديثه حول ديان لوفرين , وعن عودة ألبا للمنتخب .


حيث رد راموس على تصريحات لوفرين الذي أشار أن نتائج ريال مدريد تغطي على أخطاء راموس قائلاً " هناك أناس لا يعرفون كيف يخرجون من حالة الاحباط التي أصابتهم , بالنسبة لي لن أرد عليه. الزمن سيضع كل واحد في مكانه".


وأضاف اللاعب قائلاً " إذا كان البعض يحاول الاستفادة من خلال الحديث عني , يجب أن يقفوا مع أنفسهم قليلاً , ويقدموا أنفسهم للناس على نحو أفضل. من خلال مهنتهم وما يقدموه على ارض الملعب , وليس بالحديث عن الآخرين " . 


وأكمل " لطالما كنت أول من يضع قدمه في الوحل , سأدعو الكثير ممن يتحدثون دون معرفة عني قضاء يوم معي , لست الشخص الذي يجب أن يرد على لوفرين. اعتقد انه يريد الفوز بثلاثة صور على صفحات المجلات وثلاث نشرات اخبار " . 


واختتم عن عود جوردي ألبا للمنتخب الوطني قائلاً "جوردي ألبا هو واحد من أفضل الأظهرة في العالم. العودة للمنتخب علامة جيدة لأنه يمكن أن يعطينا الكثير من الأشياء الإيجابية , نحن سعداء بتواجده معنا , وأمل أن يساعدنا " .