الرئيسية / أهم الأخبار / قطار الهلال يتخطى الوحدة ويعزز موقعه في الصدارة

قطار الهلال يتخطى الوحدة ويعزز موقعه في الصدارة

حقق فريق الهلال فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق الوحدة , في إطار مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة 3-0 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ” . 

 

فريق الهلال رفع رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين والمهم الى 27 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق 8 نقاط مؤقتاً عن نظيره النصر الذي لم يلعب هذه الجولة بعد , بينما تجمد رصيد الوحدة عن النقطة 15 في المركز الخامس مؤقتاً . 

 

وسجل فريق الهلال هدف التقدم عن طريق اللاعب ( سلمان الفرج ) في الدقيقة ” 18 ” , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن استلمها سلمان الفرج من داخل منطقة الجزاء قبل أن يضع الكرة في شباك فريق الوحدة ببراعة . 

 

وفي الدقيقة ” 29 ” سجل فريق الهلال هدف ثاني عن طريق ( كارلوس إدواردو ) , بعد كرة وصلت الى جوميز داخل منطقة الجزاء قبل أن يمرر كرة عرضية الى كارلوس الذي سدد الكرة ببراعة في الشباك , ليتقدم فريق الهلال بنتيجة 2-0 . 

 

وتمكن فريق الهلال من إضافة هدف ثالث عن طريق اللاعب ( سالم الدوسري ) في الدقيقة ” 47 ” , بعد كرة عرضية أبعدها الحارس ثم أبعدها المدافع بالخطأ للتهادى أمام الدوسري الذي أودعها الشباك , لينتهي اللقاء 3-1 . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..