الرئيسية / أهم الأخبار / فينيسيوس يحاكي ظهور كاسياس في دوري الأبطال

فينيسيوس يحاكي ظهور كاسياس في دوري الأبطال

ظهر مهاجم نادي ريال مدريد الدولي البرازيلي , فينيسيوس جونيور , لأول مرة في دوري أبطال أوروبا , عندما شارك كبديل في مباراة الفريق أمام نظيره فيكتوريا بلزن , مساء الأمس في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” حياة فينيسيوس تغيرت بقدوم سولاري , البرازيلي أخذ خطوه جديده في مسيرته مع ريال مدريد , حيث لعب 135 دقيقه في 3 مباريات مع سولاري , بينما لعب 12 دقيقة مه لوبيتيجي ” . 

 

وأضافت حيث قالت ” دخل البرازيلي كبديل لكريم بنزيما في الدقيقه 62  , فينيسيوس كان لديه 28 دقيقه ليضع بصمته في المباراه ولكن فقط في 5 دقايق فعل ذلك وصنع الهدف الخامس لتوني كروس , وبدأ يشعر أن سولاري يثق به ” . 

 

وأردفت حيث قالت” فينيسيوس شارك في جميع المباريات التي قادها سولاري , دوره في الفريق تغير ودخل بالكامل في دينامكية الفريق الأول , بعد عدة أشهر غريبه حينما كان كل تركيزه مع الكاستيا فقط تغير الأمر مع سولاري ” . 

 

وأستطردت ” مباراة فيكتوريا بلزن أيضًا كانت مباراه خاصه للبرازيلي الشاب حيث ظهر للمره الأولى في أوروبا وأصبح ثالث أصغر لاعب في تاريخ ريال مدريد يشارك في دوري الأبطال ومعادلاً الحارس الأسطوري للفريق إيكر كاسياس ” . 

 

وأكملت الصحيفة قائلة “أول ظهور لكاسياس في دوري الأبطال كان 18 سنه و118 يومًا وكان ضد أولمبياكوس يوم 15 سبتمبر 1999 , وذلك كان نفس عمر وأيام فينيسيوس جونيور عندما ظهر أمس للمره الأولى في دوري الأبطال أيضًا ” . 

 

وأتمت الصحيفة حيث قالت ”  يتخطى فينيسيوس وكاسياس كلًٍ من خوسيه رودريغيز الذي ظهر لأول مره في دوري الأبطال عندما كان 17 سنه و354 يومًا , ثم يأتي ثانياً راؤول غونزاليس الذي ظهر عندما كان 18 سنه و78 يومًا  ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..