الرئيسية / أهم الأخبار / جوارديولا: أدركنا أنها ليست ركلة جزاء , وسنحاول الفوز في الديربي

جوارديولا: أدركنا أنها ليست ركلة جزاء , وسنحاول الفوز في الديربي

ظهر مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي , بيب جوارديولا , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفربق 6-0 على حساب نظيره فريق شاختار , في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” غابريل جيسوس ؟ هذا أمر مهم , المهاجمون يعيشون لتسجيل الأهداف , ولكن بالنظر لإمكانيات جيسوس فهو دائما يقاتل , نحن بحاجة لكل اللاعبين في المتبقي من الموسم , هذا مهم لثقته ” . 

 

وأردف حيث قال ” أنا سعيد جداً , حقاً سعيد , مرة أخرى قدمنا أداء مذهل، الطريقة التي نهاجم بها , والطريقة التي ندافع بها ,  المشكلة الوحيدة إذا اعتقدنا أن الأمر سهلاً , إنه ليس كذلك , لسوء الحظ أننا لم نتمكن من حسم التأهل ” . 

 

وأستطرد ” بعد الخسارة على ملعبنا أمام ليون , والهدف الأول الذي استقبلناه في ألمانيا , كان الأمر معقد للغاية , لكن ردة فعلنا كانت جيدة للغاية   نحن في وضعية جيدة لكننا لم نحسم الأمر بعد , سبندأ الإستعداد لمباراة الديربي ” . 

 

وأردف في حديثه حول ركلة الجزاء الأولى التى تحص لها سترلينج ولكنها ليست صحيحة ”  يجب مساعدة الحكم , اللعب سريع للغاية , واللاعبون يكتسبون المزيد من السرعة , الأمر يستغرق فقط ثلاث أو أربع دقائق لاتخاذ القرار ” . 

 

وأختتم  قائلاً ” الجودة التي نمتلكها في فريقنا تصنع الفارق , يجب أن نركز على ما يتعين علينا فعله , يوم الخميس سنبدأ التركيز على مباراة مانشستر يونايتد , لدينا مباراة أخرى قبل فترة التوقف الدولي، سنحاول الفوز في الديربي ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..