الرئيسية / أهم الأخبار / ميلان على أعتاب حسم أولى صفقاته الصيفية

ميلان على أعتاب حسم أولى صفقاته الصيفية

يبدو أن نجم خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي , أصبح قريب جداً من الرحيل عن صفوف نادي المدفعجية , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , في ظل عدم توصله لإتفاق من أجل تجديد عقده . 

 

صحيفة ” الجارديان ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ميلان أصبح قريب جداً من التوصل لإتفاق مع نجم خط وسط أرسنال , آرون رامزي , من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على ان نادي ميلان يتقدم خطوة في سباق التعاقد مع أرون رامزي في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الحالي , حيث ان اللاعب ينتهي عقده الصيف القادم لون يجدد عقده مع الفريق وفقاً لآخر التقارير . 

 

وارتبط النجم الويلزي آرون رامزي بالإنتقال الى العديد من الأندية الأوروبية في ظل انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي , حيث أن ليفربول وتشيلسي , بالإضافة الى يوفنتوس , وريال مدريد , ولكن يبدو أن ميلان الأقرب للتوقيع معه . 

 

أرون رامزي انضم الى أرسنال في عام 2008 قادماً من كارديف ولعب في نوتينغهام وكارديف على سبيل الإعارة , وعاد الى المدفعجية في 2011 , وخاض مع أرسنال 343 مباراة وسجل 60 هدفاً وصنع 60 , ولعب 55 مباراة مع ويلز . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..