الرئيسية / أهم الأخبار / ريال مدريد لايزال ينتظر جاريث بيل

ريال مدريد لايزال ينتظر جاريث بيل

لايقدم نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الويلزي , جاريث بيل , الاداء المنتظر منه في الأونة الأخيرة رفقة الفريق الملكي , وذلك بعد الإنطلاقة القوية للاعب هذا الموسم , عاد الويلزي ليقدم نسخة سيئة مع أداء باهت ومتواضع جداً .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقريرها ” كما كان يُحدث كثيراً في المواسم السابقة , جمهور ريال مدريد غاضب جداً من بيل , الويلزي لم يُسجل لمدة 7 جولات متتالية في الليجا , مشواره مع ريال مدريد معروف بعدم الاستمرارية ” . 

 

وأضافت حيث قالت ” بيل في أفضل مستوياته يكون لاعباً خارقاً , الجميع يتذكر هدفه ضد برشلونة في نهائي الكأس وهدفه في نهائي العاشرة والمقصية ضد ليفربول ,  أخر أهداف بيل مع ريال مدريد يعود الى 19 سبتمبر ضد روما ” . 

 

وأردفت الصحيفة في تقريرها قائلة ” بعد مُغادرة كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس في الصيف الماضي , كانت الآمال تقع على الويلزي جاريث بيل ليستلم قيادة هجوم الفريق لحين يصبح فينيسيوس على إستعداد تام للعب في أوروبا ” . 

 

وأتمت الصحيفة حيث قالت ”  المشاكل العضلية عادت أيضاً , لقد غاب عن العديد من المباريات بسبب الإصابات , الآن أمام جاريث بيل فُرصة للعودة إلى التسجيل الليلة ضد ڤيكتوريا بلزن في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا ” .

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..