الرئيسية / أهم الأخبار / تسريبات جديدة بشأن رفض مبابي عرض ريال مدريد الفلكي !

تسريبات جديدة بشأن رفض مبابي عرض ريال مدريد الفلكي !

كشفت تسريبات جديدة , بشأن رفض مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي , كيليان مبابي , الإنتقال الى صفوف نادي ريال مدريد , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية في عام 2017 , عندما كان لاعباً في صفوف موناكو . 

 

حيث أكد موقع التسريبات الشهير ” فوتبول ليكس ” بأن نادي ريال مدريد عرض على نادي موناكو 214 مليون يورو بواقع 180 مليون يورو بالإضافة الى الضرائب من أجل التوقيع مع مبابي , ولكن اللاعب فضل الإنتقال الى صفوف باريس سان جيرمان . 

 

وأشار المصدر على أن فريق موناكو كان يفضل بيع مبابي لفريق ريال مدريد , ولكن اللاعب فضل النادي الباريسي على الفريق الملكي , حيث أن الإغراءات التى حصل عليها في الفريق الباريسي هي من جعلته يرفض فريق ريال مدريد . 

 

وأضاف المصدر على أن النجم الفرنسي كيليان مبابي طلب من باريس سان جيرمان صافي 55 مليون يورو على مدى 5 سنوات بالإضافة الى طائرة خاصة , وضمان أن يحصل على أعلى أجر في العالم في حالة فوزه بالكرة الذهبية . 

 

الجدير بالذكر ان كيليان مبابي صاحب الـ19 عاماً خاض مع النادي الباريسي 56 مباراة في كل المسابقات وسجل 34 هدفاً وصنع 20 آخرين , بينما لعب مع المنتخب الفرنسي 26 مباراة وسجل 10 أهداف وتوج مؤخراً بكأس العالم بروسيا . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..