الرئيسية / أهم الأخبار / نابولي يفرض التعادل على سان جيرمان ويشعل الصراع على التأهل

نابولي يفرض التعادل على سان جيرمان ويشعل الصراع على التأهل

فرض نابولي التعادل على نظيره سان جيرمان في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سان باولو ” بنتيجة 1-1 , في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا , ليرفع نابولي رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن ليفربول , بينما رفع سان جيرمان رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة , كانت هادئاً نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار في متوسط الميدان مع أفضلية من جانب فريق باريس سا جيرمان , وفي الدقيقة ” 13 ” أرسل مونييه كرة عرضية الى نيمار لكن الحارس أمسك الكرة في اللحظة الأخيرة , وبعدها أبعد المدافع كوليبالي كرة خطيرة من أمام نيمار في الدقيقة ” 21 ” من زمن اللقاء . 

 

سدد خوسيه كاليخون من خارج المنطقة مباشرةً على المرمى مرت بجوار القائم الأيمن وتحولت إلى ركلة مرمى في الدقيقة ” 25 ” , وبعدها سدد مبابي كرة من الجانب الأيسر من داخل المنطقة بعدمنا تلقى تمريرة ساحرة من نيمار مرت أعلى العارضة بقليل , وبعدها سدد ميرتينز كرة قوية لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة  ” 28 ” من اللقاء . 

 

أرسل دي ماريا كرة ركنية خطيرة لكن أوسبينا أبعد الكرة بصعوبة عن مرماه , سدد دي ماريا كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها بثبات , وفي الدقيقة ” 45 ” سجل سان جيرمان هدف التقدم عن طريق ( خوان بيرنات ) بعد كرة عرضية من مبابي وصلت الى بيرنات الذي استلم الكرة وسددها في الشباك بسهولة , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الضيوف 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق نابولي أن يعدل النتيجة بعد تسديدة قوية من إنسيني من خارج منطقة الجزاء لكن بوفون أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 51 ” , وبعدها أبعد بوفون كرة خطيرة من أمام المرمى , ثم كاد كاليخون أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع تدخل في اللحظة الأخيرة الى ركنية . 

 

كاد فريق نابولي أن يعدل النتيجة بعد كرة عرضية حولها لاعب نابولي في الشباك لكن بوفون أبعدها ثم شتتها الدفاع , احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نابولي بعد خطأ من بوفون على كاليخون , إنبرى لها ( لورينزو إنسيني ) مسجلاً هدف التعادل لصالح نابولي في الدقيقة ” 62 ” , وبعدها خرج فابيان رويز ودخل بدلاً منه زيلنيسكي في الدقيقة ” 70 ” . 

 

خرج مونييه ودخل بدلاً كمبيمبي من جانب النادي الباريسي , ثم خرج ماكسموفيتش ودخل بدلاً منه هيساي , وبعدها خرج دي ماريا ودخل كافاني في الدقيقة ” 76 ” , أهدر سان جيرمان هدف محقق بعد كرة عرضية سددها مبابي بغرابة بجوار المرمى في الدقيقة ” 84 ” , مرت الدقائق وسط محاولات الفريقين , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 1-1 . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..