الرئيسية / أهم الأخبار / الهلال يكسح الإتفاق ويغرد بعيداً في الصدارة

الهلال يكسح الإتفاق ويغرد بعيداً في الصدارة

حقق فريق الهلال فوزاً كييراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق الإتفاق , في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة 4-1 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الأمير فيصل بن فهد (الملز) ” . 

 

ورفع الهلال رصيده بعد هذا الإنتصار الى 24 نقطة ويعزز موقعه في الصدارة وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريقي الأهلي والنصر أصحاب الوصافة برصيد 19 نقطة , بينما تجمد رصيد الإتفاق عند 14 نطقة في المركز السادس عشر . 

 

وسجل فريق الهلال هدف التقدم عن طريق اللاعب ( سالم الدوسري ) في الدقيقة ” 16 ” إثر كرة عرضية مرت من أمام الجميع وحولها الدوسري في المرمى , ثم سجل اللاعب ( اندري كاريلو ) هدف ثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء . 

 

 سجل الهلال هدف ثالث عن طريق ( بافيتيمبي جوميس ) بعد كرة وصلت الى الدوسري داخل منطقة الجزاء ليرسل عرضية حولها جوميس الشباك , سجل الإتفاق هدف أول عن طريق ( كريستيان جوانكا ) بتسديدة من خرج منطقة الجزاء . 

 

وفي الدقيقة ” 70 ” سجل فريق الهلال هدف رابع عن طريق اللاعب ( بافيتيمبي جوميس ) إثر كرة عرضية من الدوسري من الجانب الأيمن حولها جوميس برأسية في الشباك , أرتطمت رأسية جوميس فيف العارضة , لينتهي اللقاء 4- .

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..