الرئيسية / أهم الأخبار / توقيت مباراة نابولي وباريس سان جيرمان والمعلق والقناة الناقلة

توقيت مباراة نابولي وباريس سان جيرمان والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق نابولي الإيطالي نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , مساء اليوم الثلاثاء , في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على سان باولو . 

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط , ويأتي فريق نابولي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط , ويأتي فريق باريس سان جيرمان ثالثاً برصيد 4 نقاط , بينما ياتي النجم الأحمر رابعاً برصيد نقطة واحدة . 

 

ويسعى فريق ليفربول في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل وضع قدماً في الدور الثاني من الطولة , في حين يتطلع فريق النجم الاحمر لإستغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية . 

 

وستقام المباراة الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية ولبنان وتركيا والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , بينما ستقام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين والأردن وسوريا و السودان وليبيا ومصر  .

 

وستقام 9:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 8:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( رؤوف خليف ) . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..