الرئيسية / أهم الأخبار / رسمياً: الأهلي يتلقى عقوبة قاسية قبل موقعة رادس

رسمياً: الأهلي يتلقى عقوبة قاسية قبل موقعة رادس

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، إيقاف نجم الأهلي اللاعب الدولي المغربى وليد أزارو مباراتين، وتغريم النادي 20 ألف دولار، وبالتالي عن إياب نهائي دوري الأبطال أمام الترجي.

 

وأكد الإتحاد في بيانه أنه بالإضافة لغياب آزارو عن موقعة يوم الجمعة أمام الفريق التونسي في رادس ستتم إحالة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للعملاق المصري الكبير لجلسة تحقيق حول ما حدث في لقاء الذهاب .

 

وجاء فى بيان اتحاد كرة القدم في هذا الإتجاه عن العقوبة التي فرضت على آزارو ما يلي ” فى خطاب رسمى لاتحاد الكرة لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقى تقرر إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة على النادى الأهلى ” . 

 

وحول التحقيق مع المدرب باتريس كارتيرون جاء في هذا البيان ” واستدعاء الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للنادى الأهلى لجلسة استماع، على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى . 

 

وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي ، هذه العقوبة، على خلفية تمزيق أزارو لقميصه، خلال الفوز على الترجي (3-1)، الجمعة الماضي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا , وهو ما تم اعتباره محاولة للتحايل على الحكم . 

عن محمد المجدلاوي