إنتهت قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي بين المتصدر باريس سان جيرمان وضيفه الوصيف ليل بفوز البي أس جي بنتيجة 2-1، ليعزز موقعه في الصدارة برصيد 36 نقطة، وبقي ليل برصيد 25 نقطة في المركز الثاني.


في الدقيقة الثامنة هدد الضيوف مرمى الفريق الباريسي بتسديدة اللاعب زيكا، تصدى لها جيانلويجي بوفون، ورد أصحاب الأرض بعد دقيقتين بتسديدة من كيليان مبابي بعد كرة تبادلها مع زميله نيمار دا سيلفا ولكن الكرة مرت بجوار القائم.


وفي الدقيقة 22 من اللقاء، نيمار يمرر الكرة إلى ديماريا، والنجم الأرجنتيني يسدد الكرة، ولكن الحارس مايغان تصدى لها، وبعد دقيقة رفع نيمار كرة من ركلة ركنية، قابلها قلب الدفاع البرازيلي ماركينيوس برأسية علت العارضة. 


وفي الدقيقة 30 مبابي يلعب الكرة إلى توماس مونييه والبلجيكي يسدد ولكنها ذهبت فوق العارضة، وفي الدقيقة 39 سدد نيمار كرة من ركلة ثابتة صدها مايغان بنجاح، وبعد دقيقة تصدى حارس ليل لكرة أخرى من أنخيل ديماريا.


وواصل فريق العاصمة مع بداية الشوط الثاني محاولاته بتسديدة على الطائر من ديماريا تمرّ بجانب القائم، وفي الدقيقة 57 سدد نيمار كرة جاءت في الشباك من الخارج، وبعد دقيقة تسديدة صاروخية من دراكسلر تمرّ فوق العارضة بقليل.


وفي الدقيقة 70 أنهى كيليان مبابي صمود الضيوف بهدف التقدم للفريق الباريسي، بعد كرة لعبها فيراتي من وسط الملعب إلى نيمار الذي سلمها لمبابي أمام منطقة الجزاء ليرسل الأخير تصويبة رائعة للغاية في شباك فريق ليل.


وفي الدقيقة 84 سجل الباريسيين الهدف الثاني، بعد كرة تبادلها نيمار مع مبابي على حدود منطقة الجزاء، ثم تقدم بها إلى داخل المنطقة وسددها في الشباك، وقلص ليل الفارق في اللحظات الأخيرة بهدف بيبي من ركلة جزاء.