الرئيسية / أهم الأخبار / سباليتي : هكذا يجب أن نتصرف أمام برشلونة، وهذا رأيي بميسي

سباليتي : هكذا يجب أن نتصرف أمام برشلونة، وهذا رأيي بميسي

قالو لوسيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي أن فريقه بحاجة لتقديم ما قدمه في المباريات الماضية عندما يحل ضيفاً غداً على نظيره برشلونة الاسباني في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

 

سباليتي أكد في المؤتمر الصحفي ” يجب أن نعيد أداء ما قمنا به في المباريات القليلة الماضية. يجب أن نبدأ بفكر متواضع وراغب لضمان أن نضع في أداء جهد كبير ومضمون عقلي. يجب أن نأخذ حبنا لهذه الرياضة و الكرة لداخل الملعب “.

 

وتابع مدرب فريق الافاعي حديثه  قائلاً ” يجب أن نظهر القوة والمضمون. من الواضح أن هذه واحدة من تلك المباريات التي حلمنا بها. يجب علينا أن نأخذها في خطواتنا دون أن نتركها، نمتلك الشخصية لمواجهة ما يحدث في المباراة.”

 

وأضاف “برشلونة لديه كل المهارات لإيجاد الحلول ضد أي خصم. أعتقد أن النقطة الأساسية هي أننا يجب أن نسيطر على الكرة بطريقة صحيحة. إنها الفرصة الوحيدة أمامنا، النقاط الثلاث مطلب أساسي. سوف نعاملها على أنها مباراة مهمة للغاية.”

 

وعن ليونيل ميسي الذي سيغيب عن برشلونة غداً قال ” ميسي لاعب كرة قدم مختلف. إنه واحد من هؤلاء اللاعبين عندما تعتقد أنك شاهدت كل شيء في كرة القدم، يأتي ويجعلك ترى الأشياء بشكل مختلف. إنه يسبب لك المشاكل”.

 

وعن حالة اللاعبين المصابين، بيرسيتش وبروزوفيتش، وميراندا، قال سباليتي ” يبدو أن بيرسيتش قد تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها، وسنقوم بتقييم حالة بروزوفيتش غداً لمعرفة القرار النهائي، أما ميراندا فتواجده مؤكد.”

عن محمد المجدلاوي