الرئيسية / أهم الأخبار / قرار فلورنتينو بيريز يُكلف خزينة ريال مدريد 18 مليون يورو !

قرار فلورنتينو بيريز يُكلف خزينة ريال مدريد 18 مليون يورو !

تحوم الشكوك حول إستمرار المدرب الإسباني , جولين لوبيتيجي , على رأس الجهاز الفني لنادي ريال مدريد , وذلك في ظل سلسلة النتائج السلبية والمخيبة للأمال للفريق , الأمر الذي قد يجعل ريال مدريد يقيل المدرب بشكل مبكراً .

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية الكتلونية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأنه في حال قرر رئيس ريال مدريد فلورنتيو بيريز إقالة المدرب جولين لوبيتيجي , فإن ذلك سيكلف خزائن النادي الملكي 18 مليون يورو . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن المدرب جولين لوبيتيجي وقع على عقد مدته 3 سنوات مع ريال مدريد في الصيف المنصرم وبراتب سنوي يصل إلى 6 ملايين يورو , وبالتالي سيضطر النادي الملكي لدفع تلك القيمة كاملة حال إقالته . 

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية على أن إدارة نادي ريال مدريد قررت بالفعل إقالة المدرب لوبيتيجي ولم يتبقى سوء الوقت المناسب للإعلان عن ذلك , سواء بعد مباراة الفريق اليوم ضد بلزن أو بعد مباراة الكلاسيكو يوم الأحد القادم . 

 

وارتبط العديد من الأسماء تولي تدريب فريق ريال مدريد في حال إقالة جولين لوبيتيجي أبرزها أنطونيو كونتي , فيلبي سولاري مدرب الكاستيا , أرسين فينجر , جوتي مدرب فريق الشباب , روبيرتو مارتينيز مدرب بلجيكا , لوران بلان . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..