الرئيسية / أهم الأخبار / الإتفاق يحقق فوزاً كاسحاً على الأهلي في الدوري السعودي

الإتفاق يحقق فوزاً كاسحاً على الأهلي في الدوري السعودي

حقق فريق الإتفاق فوزاً كبيراً وكاسحاً على حساب نظيره فريق الأهلي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” الأمير محمد بن فهد ” بنتيجة 6-2 , في الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين .

 

وتجمد رصيد الأهلي بعد هذه الخسارة المخيبة للأمال عند 13 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً وبفارق 5 نقاط عن المتصدر فريق النصر , في حين رفع فريق الإتفاق رصيده بعد هذا الإنتصار عند 11 نقطة في المركز الخامس ولديه لقاء مؤجل . 

 

وسجل فريق الإتفاق هدف التقدم عن طريق اللاعب ( سعيد الربيعي ) في الدقيقة ” 8 ” , ثم سجل فريق الإتفاق صاحب الأرض والجمهور هدف ثاني عن طريفق اللاعب ( كريستيان جوانكا ) في الدقيقة ” 44 ” , لينتهي الشوط الأول 2-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق الأهلي هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( جوزيف دي سوزا ) في الدقيقة ” 50 ” ثم تمكن فريق الإتفاق أن يسجل هدف ثالث عن طريق اللاعب ( حسين السيد ) في الدقيقة ” 51 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 63 ” سجل الإتفاق هدف رابع عن طريق ( جوزيف ديبرايان أليمان ) , ثم سجل اللاعب ( محمد مرزوق الكويكبي ) هدف خامس في الدقيقة ” 67 ” , وبعدها سجل اللاعب ( حسن جمال الحبيب ) هدف سادس لفريق الإتفاق . 

 

وإستطاع فريق الأهلي أن يقلص النتيجة عن طريق ( دجانيني تافاريس ) في الدقيقة ” 85 ” لينتهي اللقاء 6-2 للإتفاق . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..