الرئيسية / أهم الأخبار / نيجيريا تحقق فوزاً مثيراًُ على ليبيا في تصفيات أمم أفريقيا

نيجيريا تحقق فوزاً مثيراًُ على ليبيا في تصفيات أمم أفريقيا

حقق المنتخب النيجيري فوزاً ثميناً ومستحقاً على حساب نظيره المنتخب الليبي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” الطيب المهيري ” بنتيجة 3-2 , وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية .

 

ليرفع المنتخب النجيري رصيده بعد هذا الإنتصار الى 9 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة , بنيما تجمد رصيد المنتخب الليبي عند 4 نقاط في المركز الثالث , ثم تأتي جنوب أفريقيا ثانياً برصيد 8 نقاط , ورابعاً السيشيل برصيد نقطة . 

 

وسجل المنتخب النجيري هدف التقدم عن طريق اللاعب ( أوديون إيغالو ) في الدقيقة ” 14 ” من زمن اللقاء , وذلك بعد كرة من بينية وصلت الى أحمد موسي الذي أرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها إيغالو في الشباك .

 

وفي الدقيقة ” 17 ” سجلت نيجيريا هدف ثاني عن طريق اللاعب ( أحمد موسي ) , وذلك بعد كرة وصلت الى إيغالو قبل أن يمرر كرة الى موسى الذي دخل منطقة الجزاء بمهارة عالية ورواغ الحارس قبل أن يضع الكرة في الشباك بسهولة . 

 

بينما إستطاع المنتخب اللييي أن يقلص الفارق عن طريق اللاعب ( محمد زعبية ) في الدقيقة ” 35 ” , وذلك بعد كرة عرضية ثم رأسية من جانب لاعب ليبيا لتصل الى زعبية الذي حولها برأسية في الشباك , لينتهي الشوط الأول 2-1 . 

 

وفي الشوط الثاني , سجل المنتخب الليبي هدف التعادل في الدقيقة ” 74 ” عن طريق ( أحمد بن علي ) , في حين إستطاع المنتخب النيجيري أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( أوديون إيغالو ) في الدقيقة ” 81 ” , لينتهي اللقاء 3-2 . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..