الرئيسية / أهم الأخبار / مدافع جديد يدخل دائرة اهتمامات برشلونة

مدافع جديد يدخل دائرة اهتمامات برشلونة

يرغب في برشلونة الإسباني , في تعزيز وتدعيم دفاعه , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل الإصابة التى تعرض لها المدافع توماس فيرمايلين , بالإضافة الى الإصابة التى يعاني منها المدافع صامويل أومتيتي . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي برشلونة يستهدف التوقيع مع المدافع الصربي , برانيسلاف إيفانوفيتش , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات الشتوية في يناير . 

 

وأشارت الصحيفة على أن برشلونة يفكر في التوقيع مع مدافع زينيت سانت بطرسبرغ الروسي الدولي الصربي إيفانوفيتش في يناير/ كانون ثان المقبل , خاصة أن اللاعب المخضرم يستطيع اللاعب في مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع . 

 

ولايعد إيفانوفيتش الوحيد الذي ضمن قائمة أهتمامات برشلونة , حيث هناك عدة أسماء على رادار الفريق أبرزها : دجيني داكونام ( خيتافي ) , أوناي نونيز ( أتلتيك بيلباو ) , هوفيديس , ميراندا , عادل رامي , جوزيه فونتي , بادشتوبر .

 

الجدير بالذكر أن إيفانوفيتش صاحب الـ34 عاماً انتقل الى فريق زينيت في عام 2017 بصفقة انتقال حر قادماً من تشيلسي , وخاض مع الفريق الروسي 65 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 4 , ولعب 105 مباراة مع المنتخب الصربي . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..