حقق المنتخب المصري , فوزاً مستحقاً على حساب نظيره منتخب سوازيلاند , في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ( الكاميرون 2019 ) , بنتيجة 2-0 , في اللقاء الذي أقيم على أرضصية ملعب " ترايد فيير " . 


ورفع المنتخب المصري رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة مؤقتاً بفابق الأهداف عن تونس التى ستواجه اليوم النيجر في نفس الجولة , بينما تجمد رصيد  سوازيلاند عند نقطة واحدة في المركز الثالث بجانب النيجر . 


وشهد الشوط الأول من المباراة , أفضلية واضحة لصالح المنتخب المصري وسط محاولات قليلة من جانب منتخب سوازيلاند , كما أهدر المنتخب المصري العديد من الفرص السانحة للتسجيل , وافتقد اللاعبين للمسة الأخيرة أمام المرمى .


وفي الدقيقة " 19 " سجل المنتخب المصري هدف التقدم عن طريق ( أحمد حجازي ) بعد ركنية من وردة من الجانب الأيمن حولها حجازي برأسية في الشباك , واصل المنتخب المصري محاولاته وأفضليته , لينتهي الشوط الأول 1-0 . 


وخلال الشوط الثاني , سجل اللاعب ( مروان محسن ) هدف ثاني مستغلاً تمريرة من كوكا قبل أن يرواغ الدفاع ويسدد كرة في الشباك , سدد تريزيجيه كرة  أبعدها الحارس , ثم تصدى الشناوي لتسديدة قوية , لينتهي اللقاء 2-0 .