الرئيسية / أهم الأخبار / المنتخب السوري يسقط أمام مضيفه الصيني !

المنتخب السوري يسقط أمام مضيفه الصيني !

تعرض المنتخب السوري عصر اليوم الثلاثاء للخسارة على يد مضيفه المنتخب الصيني في المباراة الدولية الودية بنتيجة ( 0-2 ) وذلك ضمن إستعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في الإمارات في بداية عام 2019.

 

شهدت المباراة منذ البداية، أخطاء فادحة من دفاع المنتخب السوري، نتج عنها محاولات خطيرة لأصحاب الأرض، قبل أن يأتي أول الأهداف في الدقيقة 20 بتسديدة أرضية من خارج المنطقة عن طريق غاو لين مستثمراً تمريرة سورية خاطئة.

 

وبعد دقيقة واحدة فقط من هدف المنتخب الصيني، ردت العارضة هدف آخر، في محاولة بمنتهى الخطورة، فيما عاد الحارس السوري إبراهيم عالمة للتألق مرة أخرى بعد الكرة الأولى التي صدها في البداية، وتصدى لكرة أخرى في الدقيقة 35.

 

بعد ذلك أنقد حارس مرمى المنتخب الصيني كرة في منتهى الخطورة لمنتخب سوريا في الدقيقة 40، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول أنقذ محاولة خطيرة أخرى من قائد نسور قاسيون عمر السومة بتسديدة قوية من اليسار.

 

في الشوط الثاني، عاد الحارس إبراهيم عالمة للتألق بتصديه لعدة كرات خطيرة، أبرزها ركلة جزاء في الدقيقة 65، ولكن التنين الصيني حصل على ركلة جزاء أخرى بعد دقيقتين، نجح من خلالها اللاعب وو لي من إضافة الهدف الثاني. 

عن محمد المجدلاوي