الرئيسية / أهم الأخبار / اليابان تحقق فوز مثير على اوروغواي

اليابان تحقق فوز مثير على اوروغواي

حقق المنتخب الياباني اليوم الثلاثاء فوز مثير في المباراة الدولية الودية التي أقيمت على ملعب سايتاما على حساب ضيفه المنتخب الاوروغوياني بنتيجة ( 4-3 ) في مباراة شهدت الكثير من الندية بين المنتخبين حتى لحظاتها الأخيرة.

 

إفتتح المنتخب الياباني التسجيل في الدقيقة العاشرة من المباراة عن طريق لاعب وسط فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، تاكومي مينامينو الذي وصلته الكرة داخل المنطقة، ليمر من المدافع ببراعة، ثم يسددها في المرمى.

 

وتمكن المنتخب الاوروغوياني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والعشرين، بعد كرة مرفوعة من الجهة اليمنى عن طريق ركلة ثابتة بإتجاه منطقة الجزاء، هيأها القائد دييغو غودين برأسه لجاستون بيريرو الذي وضعها في المرمى.

 

وعاد أصحاب الأرض للتقدم مجدداً، في الدقيقة السادسة والثلاثين من المباراة، بعد كرة مسددة من خارج منطقة الجزاء، صدها الحارس، لترتد أمام يويا اوساكو، ليتابعها نجم فيردر بريمن الألماني في الشباك الاوروغويانية بنجاح.

 

وفي الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة السابعة والخمسين تعادل منتخب اوروغواي بهدف نجم باريس سان جيرمان ادينسون كافاني، ولكن المنتخب الياباني إستعاد التقدم مرة أخرى، بعد دقيقتين فقط بهدف اللاعب الشاب ريتسو دوان.

 

ثم عزز اليابانيين من تقدمهم مجدداً بهدف رابع عن طريق اللاعب تاكومي مينامينو مسجل الهدف الأول، وفي الدقيقة الخامسة والسبعين قلص منتخب اوروغواي الفارق بهدف لاعبه المخضرم كريستيان رودريغيز، لينتهي اللقاء بنتيجة 4-3.

 

عن محمد المجدلاوي