الرئيسية / أهم الأخبار / باريس سان جيرمان يصدر بياناً رسمياً بشأن شبهة التلاعب !

باريس سان جيرمان يصدر بياناً رسمياً بشأن شبهة التلاعب !

أصدر باريس سان جيرمان , بياناً رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت نفى من خلاله التقارير الصحفية الأخيرة التى إدعت بأن هناك تلاعب خلال مواجهة النادي الباريسي أمام سرفينا زفيزدا الصربي في دوري أبطال أوروبا . 

 

حيث قال النادي الباريسي ” إنه لأمر مذهل أن يكتشف باريس سان جيرمان , بوجود تقارير حول تزوير مباراة دوري الأبطال في مواجهة فريق النجم الاحمر بلغراد , يوم 3 أكتوبر , والاشتباه في أعمال تلاعب مع المقامرون من صربيا ” . 

 

وأضاف النادي ” يرفض النادي الباريسي رفضًا قاطعًا أي تدخل مباشر أو غير مباشر فيما يتعلق بهذه الشكوك , باريس سان جيرمان تحت تصرف المحققين , باريس سان جيرمان لن يتسامح مع أي شخص يضر بسمعة النادي ” . 

 

وأتم النادي حيث قال ” يحتفظ النادي بالحق في اتخاذ إجراء قانوني ضد أي شخص ُيشهر بالنادي , يؤكد النادي من جديد التزامه العميق بالمبدأ الأساسي للرياضة , النادي الباريسي سيبقي دائماً وأبداً يبحث عن نزاهة المسابقات ” . 

 

وكانت تقارير إعلامية قد أدعت بأن مسؤول كبير بالنادي الصربي قد راهن بمبلغ 5 ملايين يورو على خسارة فريقه بفارق 5 أهداف , واستعان بشركاء له في عملية الرهان , وكان سان جيرمان قد حقق الفوز 6-1 على الفريق الصربي . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..