الرئيسية / أهم الأخبار / فلورنتينو بيريز يطبخ الضربة القاضية على نار هادئة !

فلورنتينو بيريز يطبخ الضربة القاضية على نار هادئة !

لايعيش فريق ريال مدريد الإسباني , في وضع جيد , في الآونة الأخيرة , تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي , حيث أن الفريق الملكي في ازمة حقيقية في المباريات الأخيرة في ظل الأداء السلبي وفشل الفريق في تسجيل الأهداف . 

 

صحيفة ” الكونفدينسيال ” الإسبانية قالت ” كل دقيقة تمضي في ريال مدريد مع المدرب لوبيتيجي تجعله أكثر بُعدا عن النادي , هذا ما تتناقله بعض الأصوات في مكاتب البرنابيو , الكل يُلاحظ تحركات فلورنتينو بيريز في مكاتب البرنابيو ” .

 

وأضافت” الرئيس لايهدأ وفقد ثقته تماماً في المدرب ,محور الإختلاف بين الرئيس والمدرب هو أن جولين يترك اللاعبين الكبار يتحكمون بغرفة الملابس .بينما يبحث بيريز عن مُدرب لديه كلمة قوية , ويُجيد التعامل مع غرفة الملابس ” . 

 

وأكملت ” يبدو إن الرئيس لم يتعلم من التجارب السابقة حيث إن المدربين أصحاب الشخصيات القوية خرجوا بدون تحقيق الآمال . مثلاً رافا بينيتيز , مورينهو . مدربان حاولا فرض كلمتهم على الفريق وإنتهى الأمر بخلافات إنتهت برحيلهما ” . 

 

وأستطردت قائلة ” في المقابل المدربين أصحاب اليد الناعمة مثل ديل بوسكي و أنشيلوتي وزيدان , هُم أكثر من حققوا النجاح , شخصيات مُقربة من اللاعبين و يتحدثون معهم بإستمرار وكانوا يُوازنون بين الحديث مع اللاعبين والرئيس ” . 

 

وتابعت حيث قالت ” المدرب جولين لوبيتيجي في المقابل لايحصل على ثقة اللاعبين ولاثقة الرئيس حيث لم يستطع كسب ثقة الرئيس وفي المقابل لم يستطع أيضا كسب ثقة اللاعبين , مجموعة كبيرة من اللاعبين مُنزعجة جداً ” . 

 

وأستطردت قائلة ” مودريتش , ماريانو , نافاس , مارسيلو , كاسميرو , لوكاس فاسكيز ، مجموعة لاتحب التعامل مع المدرب ولاتثق به . وأحد أهم القرارات التي تُزعج اللاعبين هي إجلاس ماريانو وإستمرار إعطاء الثقة لكريم بنزيما ” . 

 

وأتمت ” اللاعبين لايفهمون لم يقوم المدرب بهذا , ماريانو مُهمش وهذا يُزعج اللاعبين .أيضاً موضوع التناوب في الحراسة لم يُعجب اللاعبين , كيلور يُريد تفسير واضح حول إستبعاده من الليجا .. لوبيتيجي تبقت له أيام معدودة ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..