الرئيسية / أهم الأخبار / فلورنتينو بيريز السبب الرئيسي في أزمة ريال مدريد !

فلورنتينو بيريز السبب الرئيسي في أزمة ريال مدريد !

طالبت جماهير ريال مدريد الإسباني , في الأيام الأخيرة من الرئيس فلورنتينو بيريز , الدخول في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة في يناير / كانون ثان المقبل , من أجل تعزيز الفريق , وذلك في ظل النتائج السلبية والمخيبة للأمال للفريق . 

 

رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز , قرر في الصيف المنصرم عدم إبرام صفقات من العيار الثقيل , الأمر الذي تسبب بخيبة أمل لدى جماهير النادي , وفي الآيام الأخيرة طالبت الجماهير بضرورة ضم إيدين هازارد أو هاري كين في يناير . 

 

ريال مدريد يمتلك 300 مليون يورو من أجل التوقيع مع نيمار في الصيف المقبل , ولكن النادي يعي صعوبة المفاوضات مع النادي الباريسي , في حين إنفاق 150 الى 200 مليون يورو في الميركاتو الشتوي هو أمر صعب ومعقد للغاية . 

 

في مدريد هناك قلق كبير على المستوى الإقتصادي والرياضي , حيث أن بيريز حصل على الموافقة لإقتراض 575 مليون يورو لتطوير ملعب سانتياجو برنابيو , كما هناك قلق إزاء نتائج الفريق والأزمة الحالية تحت قيادة جولين لوبيتيجي . 

 

رئيس ريال مدريد بيريز يعتقد بأن فشل الفريق هذا الموسم في تحقيق لقب كبير ( الليجا أو دوري الأبطال ) لن يكون كارثة , وذلك بعدما إستطاع الفريق حصد لقب دوري أبطال اوروبا 4 مرات في آخر 5 سنوات , وهو أمر بمثابة صك ” آمان ” . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” أجرت إستطلاع للرأي حول السبب الحقيقي وراء الأزمة الحالية , وأظهرت النتائج بأن 80.14% يرون بأن الرئيس بيريز هو السبب الرئيسي في هذه الأزمة , ثم يأتي جولين لوبيتيجي ثانياً بنسبة 8.6% . 

 

في حين جاء في المركز الثالث سوء أداء بعض النجوم أمثال , بيل , بنزيما , أسينسيو , مورديتش بنسبة 4.97% , ثم يأتي رابعاً اللاعبين ككل بنسبة 4.79% , وشارك في الإستطلاع التى أجرته الصحيفة الإسبانية حوالي 1128 شخص . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..