الرئيسية / أهم الأخبار / هازارد يوضّح موقفه من الرحيل عن تشيلسي في يناير

هازارد يوضّح موقفه من الرحيل عن تشيلسي في يناير

كشف نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , عن موقفه من الرحيل عن صفوف البلوز , خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة في يناير , في ظل اهتمام ريال مدريد بضمه . 

 

حيث قال النجم البلجيكي في تصريحات صحفية خص بها شبكة ” سكاي سبورت ” على هامش مواجهة بلجيكا ضد سويسرا ” مغادرة تشيلسي في الشتاء ؟ لا , لقد قلت الكثير بالفعل عن مستقبلي , لكن الرحيل في يناير ليس خياراً ” . 

 

وكان النجم البلجيكي قد أكد في تصريحات صحفية لوسائل الإعلامن في الأيام الأخيرة بأنه يحلم باللعب في صفوف ريال مدريد الإسباني , ولكنه أشار في ذات الوقت بأنه على إستعداد لتجديد عقده مع البلوز والذي ينتهي في 2020 . 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن النجم البلجيكي لن يجدد عقده مع البلوز حتى نهاية الموسم الحالي , حيث ينتظر اللاعب تحرك ريال مدريد للتوقيع معه , ويآمل ريال مدريد بضم اللاعب بسعر مناسب الصيف المقبل . 

 

يذكر أن إيدين هازارد البالغ من العمر 27 عاماً قد انضم الى فريق تشيلسي عام 2012 قادماً من ليل الفرنسي , وخاض مع البلوز 310 مباراة في جميع المسابقات وسجل 97 هدفاً وصنع 78 , وتقدر قيمته السوقية 120 مليون يورو . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..