الرئيسية / أهم الأخبار / ريال مدريد يراقب مستقبل نجم مانشستر سيتي

ريال مدريد يراقب مستقبل نجم مانشستر سيتي

قالت تقارير صحفية بريطانية , على أن نادي ريال مدريد الإسباني , يستهدف التعاقد مع نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز وتدعيم صفوفه . 

 

صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد يراقب عن كثب مستقبل نجم نادي مانشستر سيتي , رحيم سترلينج , الذي تبقى في عقده عامين فقط مع النادي . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على ان ريال مدريد يراقب عن كثب مستقبل سترلينج , وذلك على الرغم من إستعداده للتوقيع على عقد جديد مع النادي , ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم التوصل لإتفاق بين الطرفين بشأن التجديد . 

 

وقال رحيم سترلينج في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام في العام الماضي ” سيكون من اللطيف اللعب في خارج الدوري الإنجليزي , ستكون تجربة رائعة , إسبانيا جذابة للغاية , في أي مكان في إسبانيا يكون الطقس لطيفًا حقًا ” . 

 

الجدير بالذكر رحيم سترلينج صاحب الـ23 عاماً إنضم الى مانشستر سيتي في عام 2015 قادماً من فريق ليفربول مقابل 63 مليون يورو , وخاض اللاعب الشاب 142 مباراة بقميص مانشستر سيتي وسجل 45 هدفاً وصنع 48 آخرين لزملائه . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..