الرئيسية / أهم الأخبار / يوفنتوس آخر المنضمين للتوقيع مع نجم أرسنال

يوفنتوس آخر المنضمين للتوقيع مع نجم أرسنال

قالت تقارير صحفية بريطانية , على أن نادي يوفنتوس الإيطالي, دخل سباق التوقيع مع نجم نادي أرسنال الإنجليزي , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل رغبة السيدة العجوز في تعزيز وتدعيم صفوفه . 

 

صحيفة ” ميرور ” واسعة الإنتشار في بريطانيا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي يوفنتوس أصبح آخر المنضمين للتوقيع مع نجم نادي أرسنال الدولي الويلزي , آرون رامزي , خلال الفترة المقبلة من الميركاتو .

 

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية تسعى للحصول على خدمات رامزي خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , حيث أن اللاعب ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي , ولم يتوصل لإتفاق مع المدفعجية من أجل تجديد العقد .

 

وكانت العديد من التقارير قد أكدت بأن ليفربول ومانشستر يونايتد , وبايرن ميونيخ يرغبون في التوقيع مع اللاعب , حيث يستطيع رامزي التفاوض مع أي نادٍ أبتداءً من يناير , ويمكن للاعب الرحيل بالمجان عن أرسنال في الصيف المقبل. 

 

يذكر أن آرون رامزي صاحب الـ27 عاماً يلعب في أرسنال منذ عام 2011 قادماً من فريق كارديف , ولعب مع المدفعجة 338 مباراة في كل المسابقات وسجل 59 هدفاً وصنع 59 , وتقدر قيمته السوقية بحوالي 45 مليون يورو . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..