الرئيسية / الدوري الإسباني / أتليتكو مدريد / نجم أتليتكو يخطط للبقاء مع فريقه للأبد
فريق أتليتكو مدريد

نجم أتليتكو يخطط للبقاء مع فريقه للأبد

تردد في الآونة الأخيرة أن نادي برشلونة الاسباني يريد التعاقد مع نجم مواطنه نادي أتليتكو مدريد، اللاعب الدولي الاسباني ساؤول نيغويز، ويريد إستغلال بند في عقده يعطي الأفضلية للنادي الكاتلوني في حال قرر اللاعب الرحيل.

 

اللاعب في عام 2017 وقع عقداً لمدة تسعة سنوات، سيبقيه مع النادي الثاني في العاصمة الاسبانية حتى شهر يونيو حزيران من عام 2026، ومع ذلك هناك عدة أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمة باللاعب، بالإضافة لبرشلونة.

 

ساؤول تحدث عن مستقبله اليوم الأربعاء في مداخلة مع إذاعة ( ناسيونال ) الاسبانية حيث قال ” أخطط للبقاء في أتليتكو حتى نهاية مسيرتي، ولهذا قمت بتوقيع عقد طويل الأمد مع النادي، لكن في عالم كرة القدم لا تعرف أبدا ما قد يحدث.”

 

بصرف النظر عن الجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة الفوز المريح 3-0 على هويسكا، لعب ساؤول كل دقيقة من الموسم حتى الآن، فهو يعتبر واحد من أهز العناصر في التشكيلة الأساسية للمدير الفني للروخيبلانكوس دييغو سيميوني.

 

النجم البالغ من العمر 23 عاماً لديه 12 مباراة دولية مع المنتخب، ويستطيع إضافة المزيد من المباريات هذا الشهر، بعد أن قام مدرب المنتخب لويس إنريكي بإستدعائه مجدداً، للمشاركة في مواجهات دوري الأمم الأوروبية أمام إنجلترا وكرواتيا.

عن محمد المجدلاوي