الرئيسية / أهم الأخبار / ميلان يتفوق على برشلونة وسان جيرمان ويضم صفقة برازيلية

ميلان يتفوق على برشلونة وسان جيرمان ويضم صفقة برازيلية

قالت تقارير صحفية برازيلية , على أن نادي إي سي ميلان الإيطالي , أصبح على أعتاب التوقيع مع نجم خط وسط نادي فلامينجو البرازيلي , لوكاس باكيتا , والذي كان مطلوب في العديد من الأندية أبرزها باريس سان جيرمان وبرشلونة . 

 

صحيفة ” جلوبو سبورت ” البرازيلية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ميلان توصل لإتفاق للتوقيع مع البرازيلي الشاب باكيتا صاحب ال21 عاماً مقابل 35 مليون يورو بالإضافة الى مكافآت وحوافز .

 

وأشارت الصحيفة في تقريره على أن ميلان تفوق بذلك على باريس سان جيرمان وبرشلونة اللذان كانا يرغبان في التوقيع مع باكيتا , ومن المتوقع أن يخضع اللاعب للفحص الطبي هذا الاسبوع قبل إنضمام للروسونيري في يناير . 

 

وقالت الصحيفة في تقريرها على أن نجم باريس سان جيرمان نيمار حاول إقناع اللاعب بالإنضمام الى النادي الباريسي , ولكن اللاعب رفض ذلك لأنه يريد الحصول على فرص أكبر في اللعب , لذلك فضل الإنتقال الى صفوف فريق ميلان . 

 

الجدير بالذكر أن لوكاس باكيتا صاحب الـ21 عاماً هو من خريجي فريق فلامينجو البرازيلي , وخاض اللاعب الشاب 57 مباراة في جميع المسابقات وسجل 12 هدفاً وصنع 5 أهداف , ويعتبر اللاعب واحد من أبرز اللاعبين الصاعدين في بلاده . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..