الرئيسية / أهم الأخبار / زوجة إيكاردي : لست قلقة !

زوجة إيكاردي : لست قلقة !

تحدثت زوجة ووكيلة أعمال نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي الدولي الأرجنتيني , ماورو إيكاردي , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حول موقف اللاعب من تجديد عقده مع الفريق , وسط أهتمام من الأندية الأوروبية بالتوقيع معه  .

 

حيث قالت واندا نارا , زوجة ووكيلة أعمال اللاعب في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام حول تجديد عقد ماورو ” لا يزال أمامه 3 سنوات في عقده مع الإنتر , في الوقت الحالي لا يوجد أي حديث عن التجديد . أنا لست قلقة بهذا الشأن ” . 

 

ويملك النجم ماورو إيكاردي عقداً مع الفريق الإيطالي حتى عام 2021 وبشرط جزائي قدره 110 مليون يورو للأندية الأجنبية فقط , ويرغب فريق إنتر ميلان تجديد عقد اللاعب بالإضافة الى إزالة الشرط الجزائي الحالي أو زيادته . 

 

وارتبط اللاعب في الفترة الأخيرة بالرحيل عن صفوف نادي إنتر ميلان , وسط إهتمام كبير من فريق ريال مدريد الإساني , بالإضافة الى مانشستر يونايتد الإنجليزي , يعتبر اللاعب واحد من أبرز اللاعبين في أوروبا خلال الفترة الحالية . 

 

يذكر أن ماورو إيكاردي البالغ من العمر 25 عاماً انتقل الى الإنتر قادماً من فريق سامبدوريا في عام 2013 مقابل 13 مليون يورو , وخاض 186 مباراة وسجل 108 هدفاً وصنع 24 آخرين مع الإنتر , بينما لعب 5 مباريات مع الأرجنتين . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..