الرئيسية / مدربون / أرسين فينجر / فينجر يدخل قائمة المرشحين لتدريب بايرن ميونيخ

فينجر يدخل قائمة المرشحين لتدريب بايرن ميونيخ

تحوم الشكوك حول مستقبل مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني , نيكو كوفاتش , رفقة العملاق البافاري الفترة المقبلة , وذلك في ظل النتائج المخيبة للآمال والسلبية التى يقدمها الفريق الألماني , على المستوى المحلي والأوروبي . 

 

صحيفة ” ذا صن ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدرب الفرنسي آرسين فينجر دخل قائمة المرشحين لتولي تدريب بايرن ميونيخ , وذلك في حال إقالة المدرب كوفاتش الفترة القادمة .

 

ولايعد الفرنسي فينجر المرشح الوحيد لتدريب العملاق البافاري , حيث هناك العديد من الأسماء على رادار بايرن ميونيخ أمثال زين الدين زيدان المدرب السابق لنادي ريال مدريد , ولوران بلان المدرب السابق لنادي باريس سان جيرمان . 

 

ومن جانبه أعرب أولي هونيس الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام عن دعمه الكامل لمدرب الفريق نيكو كوفاتش عقب تراجع نتائج الفريق مؤخراً , وأنه يثق في المدرب لإعادة الفريق للطريق الصحيح .

 

وتراجع فريق بايرن ميونيخ , إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة بعد خسارته القاسية على يد بوروسيا مونشنغلادباخ 3-0 , كنا أنه تعادل مع فريق أياكس أمستردام 1-1 في دوري أبطال أوروبا . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..