الرئيسية / أهم الأخبار / توقيت مباراة الأهلي والإتحاد السكندري والمعلق والقناة الناقلة

توقيت مباراة الأهلي والإتحاد السكندري والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق الأهلي حامل اللقب مساء اليوم الأحد على ستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، نظيره فريق الإتحاد السكندري في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد الأهلي في المركز السابع في الترتيب برصيد 11 نقطة، ولكنه لعب 5 مباريات فقط حيث تأجلت عدة مباريات له بسبب مشاركته الأفريقية، بفارق الأهداف عن الإتحاد السكندري صاحب المركز العاشر.

 

يتطلع فريق الأهلي للفوز في هذا اللقاء من أجل الوصول إلى النقطة الرابعة عشر، من أجل التقدم في الترتيب، فيما سيحاول فريق الإتحاد السكندري الخروج بنتيجة إيجابية، وستكون نتيجة التعادل إيجابية للغاية للفريق في القاهرة.

 

وستقام المباراة الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ومصر وتركيا .

 

وستقام 8:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب غرينيتش , 7:00 بتوقيت موريتانيا , الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( اون سبورت ) , وسيعلق عليها  المعلق الرياضي ( أيمن الكاشف ). 

عن محمد المجدلاوي