الرئيسية / أهم الأخبار / ليون يصعق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ليون يصعق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

فجر فريق أولمبيك ليون الفرنسي , مفاجأة من العيار الثقيل , بعدما انتصر على حساب نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 2-1 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” الإتحاد ” في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال . 

 

ورفع فريق ليون رصيده بعد هذا الإنتصار الى 3 نقاط ليتصدر المجموعة السادسة , في حين تجمد رصيد فريق مانشستر سيتي بدون نقاط في المكرز الرابع والأخيرة , في حين تقاسم هوفنايهم وشاختار المركزين الثاني والثالث برصد نقطة .

 

وسجل فريق ليون هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ماكسويل كورني ) في الدقيقة ” 26 ” ,  وذلككرة عرضية من فقير على الجهة اليسرى مرت من الجميع ووصلت إلى كورني الذي وضعها في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى إيدرسون

 

ثم سجل فريق ليون هدف ثاني عن طريق اللاعب ( نبيل فقير ) في الدقيقة ” 43 ” , وذلك بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء سددها فقير بالقدم اليسرى لتذهب إلى أسفل الزاوية اليسرى لمرمى إيدرسون , لينتهي الشوط الأول 2-0 . 

 

وخلال الشوط الثاني , سجل مانشستر سيتي هدف أول عن طريق ( بيرناردو سيلفا ) في الدقيقة ” 67 ” , بعد مرور رائع من ساني  على الجهة اليسرى ثم لعب كرة أرضية سددها بيرناردو سيلفا في أقصى الزاوية  , لينتهي اللقاء 2-1 . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..