الرئيسية / أهم الأخبار / مارسيلينيو : مباراة الغد صعبة، وهذا موقف غاراي وغيديس

مارسيلينيو : مباراة الغد صعبة، وهذا موقف غاراي وغيديس

قال مارسيلينيو تورال غارسيا المدير الفني لفريق فالنسيا أن فريقه جاهز لمواجهته مع ضيفه فريق ريال بيتيس غداً السبت على ملعب ميستايا ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى، مؤكداً أن المواجهة صعبة.

 

وشدد مارسيلينيو خلال حديثه في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة على أهمية تحقيق الفوز في مباراة الغد الصعبة حيث قال ” الفوز يمنح الثقة والراحة والثقة بالنفس، الفوز على بيتيس هو أفضل طريقة للتنافس في المباريات المقبلة.”

 

وتابع المدير الفني للخفافيش حديثه في هذا الإتجاه قائلاً  “لعبنا ضد فريق جيد جداً ، مع لاعبين جيدين. في العام الماضي حققوا أرقاماً جيدة في مرحلة الإياب، نحن قادرون على أن نكون فريقًا منتظما لمدة 90 دقيقة ونعرف كيف نؤذيهم.”

 

وعن جاهزية مدافع الفريق، الأرجنتيني إيزكويل غاراي قال مارسيلينيو ” أنا اتمنى أن يصبح لإيزكويل غاراي جاهز في اقرب وقت ممكن. لا اعرف متى بالتحديد. الأطباء يبحثون عن حل لهذه المشكلة، وآمل أن أن نستعيده في الفترة المقبلة.”

 

وعن جاهزية النجم البرتغالي غونزالو غيديس الذي نجح النادي في التعاقد معه بشكل نهائي قادماً من سان جيرمان قال ” لديه حماس كبير والرغبة. وقد دخل التدريب كالمجنون. من الممكن جداً أن أقوم بإدخاله في القائمة لمباراة الغد. “

عن محمد المجدلاوي