الرئيسية / أهم الأخبار / جوارديولا يزف أنباء سارة , ويبدي إعجابه بـ فولهام

جوارديولا يزف أنباء سارة , ويبدي إعجابه بـ فولهام

ظهر مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي , بيب جوارديولا , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة فريق غداً أمام نظيره فريق فولهام , في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز , على أرضية ملعب ” الإتحاد ” . 

 

حيث استهل المدرب الإسباني في حديثه حول أداء النجم الإنجليزي رحيم سترلينج هذا الموسم قائلاً ” رحيم سترلينج في حالة جيدة للغاية وهو جاهز للعب غداً , من المعروف أننا سعداء بما يقدمه , ونتمنى أن يستمر على هذا المنوال ” . 

 

وأبدى المدرب جوارديولا إعجابه الشديد بفريق فولهام الصاعد حديثاً الى الدوري الإنجلزي الممتاز قائلاً ” أنا حقا معجب بفولهام , كنت سعيداً بمشاهدتهم , لديهم لاعبين جيدين حقا وكذلك طريقة لعب جيدة , ستكون مباراة صعبة غداً ” . 

 

وأستطرد  في حديثه حول مالك النادي قائلاً ” الشيخ منصور هو أهم شخص يساعدنا جميعنا في النادي لنخطو إلى الأمام , لقد قرر , استثمر ثم اختار الناس بطريقة صحيحة. إنه يعرف كل شئ عن الفريق والنادي , إنه مُشارك معنا ” . 

 

واختتم المدرب في حديثه حول حالة النجم البلجيكي كيفين دي بروين الذي يغيب للإصابة , حيث زف أنباء سارة بشأن عودته قائلاً ” كيفين دي بروين , يتعافى بشكل جيد , هو غير جاهز لمباراة الغد ولكنه يقترب من العودة بشكل جيد ” . 

عن mohammed zaqout

محرر وكاتب مقالات رياضية ..