الرئيسية / أهم الأخبار / سباليتي : سنخوض لقاء صعب، وحزين بسبب إستبعاد لاعب إنتر من دوري الأبطال

سباليتي : سنخوض لقاء صعب، وحزين بسبب إستبعاد لاعب إنتر من دوري الأبطال

قال لوسيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان أن النيروتزوري جاهز لمواجهة ضيفه فريق بارما غداً السبت على ملعب ( جوزيبي مياتزا ) ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، حيث يسعى الفريق لمواصلة الإنتصارات.

 

سباليتي قال في المؤتمر الصحفي “المجموعة على ما يرام. هناك بعض المشاكل ولكننا على علم بها منذ الأسبوع الماضي، هذا ما كنا نبحث عنه وقضينا موسم بأكمله نعاني منه. لدينا المجموعة المناسبة من أجل العبور من توالي المباريات.”

 

وعن الخصم بارما قال مدرب الأفاعي “بارما نادٍ شهد لحظات رائعة وهم على علم بصعوبة يعرف الدوري ومبارياته بشكل كامل. سيكون من السهل عليهم تغطية المساحة، لذا يلزم المزيد من الجودة وسرعة اتخاذ القرارات من جانبنا.”

 

وعن لاوتارو قال ” هو يتعافى من إصابته. يحتاج إلى تقييم من وقت لآخر. كل جزء من التحليل هو المفتاح في تقرير ما يجب القيام به في المرة القادمة. هل سيكون لائقا لتوتنهام؟ لا يمكننا أن نقرر بعد. شخصيا يبدو أنه لن يتعافى قبل ذلك.”

 

وعن إستبعاد لاعب الوسط روبرتو غاليارديني من قائمة الفريق في دوري أبطال اوروبا قال سباليتي ” نعم لم يتم ضم غاليارديني. كان علي اختيار ثلاثة من أصل ست لاعبين وكنت آسف لتركه. سأبدأ به غدا، سيلعب وهو لاعب رائع.”

عن محمد المجدلاوي