الرئيسية / أهم الأخبار / بوكيتينو يتحدث عن مواجهة ليفربول، وحادثة لوريس، وإنجاز سون

بوكيتينو يتحدث عن مواجهة ليفربول، وحادثة لوريس، وإنجاز سون

قال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير أن فريقه لديه القدرة على الفوز على ضيفه فريق ليفربول المتصدر عندما يستضيفه غداً على ملعب ويمبيلي رغم صعوبة المواجهة ضمن الجولة السادسة من البريميرليغ.

 

بوكيتينيو قال في المؤتمر الصحفي عن هذا اللقاء : ” ليفربول أحد أفضل الفرق في إنجلترا، بل وفي اوروبا، لديهم لاعبون جيدون جداً، ومدرب رائع، المباراة ستتطلب منا الكثير من الطاقة والمستوى الجيد اذا اردنا الفوز أو لنكون قريبين.”

 

وتابع حديثه في هذا السياق ” قائلاً ” نحن واثقون دائماً بأننا نستطيع التغلب على أي فريق، لكن مباراة السبت ستكون مغايرةً تماماً، إنها حرب مختلفة، مباراة مختلفة. عليك أن تستحق الفوز دائما، علينا أن نؤدي بالطريقة التي نؤمن بها.”

 

وعن حادثة الحارس هوغو لوريس والعقوبة التي تعرض لها قال ” الرجال يرتكبون الأخطاء، وهو الآن يعاقب بما ينص عليه المجتمع، هو أول من ندم على ذلك، بالطبع ما حدث غير جيد، إعترف بذنبه وأن تصرفه ينم عن عدم الشعور بالمسؤولية.”

 

وأكمل ” لكنَّه ليس إلهًا. ما علينا فعله هو محاولة عدم تكرار ذلك مجددًا، وعليه أن يفهم خطأه جيدًا. أنه خطأ يجب أن يتعلم منه الجميع، لقد قدم لي أولًا وقال ‘ أيها المدرب، لقد ارتكبت خطأً، أريد أن ألعب، هو لاعب مهم وسيبقى هو القائد.”

 

وعن تصريح البلجيكي توبي الديرفايرلد بأنه لم يكن يرغب بالرحيل قال ” سوق الإنتقالات أُغلِق في كل اوروبا، لذا علينا المضي قدمًا. وليس فقط في حالته، بل في كل الحالات السابقة، وبالنسبة لي ليس مهمًا أن نتحدث في الماضي.”

 

وعن إنجاز النجم الكوري هيونغ سون مين ” في البداية أريد أن أهنئه، لانه فوز مهم لمنع خدمته العسكرية. وأريد أن أهنئ النادي كذلك لانه لشي مهم أن تحافظ على قيمة مهمة للنادي، على الناس أن تبارك لي لأني سمحت له بالذهاب.”

عن محمد المجدلاوي