الرئيسية / أهم الأخبار / مورينيو يكشف عن موقف شو وفيلايني وهيريرا من المشاركة غداً

مورينيو يكشف عن موقف شو وفيلايني وهيريرا من المشاركة غداً

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن الفريق جاهز لمواجهة مضيفه فريق واتفورد غداً السبت على ملعب ( فيكارج رود ) ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

جوزيه قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم حول واتفورد: “لقد حققوا بداية رائعة للغاية، 12 نقطة جيدة بالنسبة لهم، سجلوا انتصارات مهمة في ارضية ميدانهم، مستواهم كان مميز لذلك تعد البداية مميزة بدون أدنى شك.”

 

مورينيو يقول بأن لوك شاو جاهز بدنيا للقاء السبت لكنه اضاف: “علينا أن نرى فيما اذا سنقوم باشراكه حيث انه لم يتدرب مع الفريق خلال الاسبوع.” كما شكك مورينيو في امكانية مشاركة البلجيكي مروان فيلايني والاسباني هيريرا.

 

وقال بأن روخو ودالوت سيشاركون مع فريق الأكاديمية عام أمام ريدينغ. “في حال لعبهم 90 دقيقة كما هو متوقع فستكون هذه نهاية مرحلة علاجهم من الإصابة وسيتم أخذهم بعين الاعتبار للمشاركة في المنافسات من الاسبوع القادم.”

 

وقال مورينيو حول مشاركة مهاجم الفريق ماركوس راشفورد المميزة مع المنتخب الإنجليزي وتسجيله هدفين خلال المباريات التي لعب في الأيام الماضية: “انا سعيد جدا لأجله لقد لعب بشكل رائع ونافس بشكل جيد وسجل مرتين.”

 

عن محمد المجدلاوي